مياه المنوفية: بدء فاعليات  الاحتفال باليوم العالمي للمياه
مياه المنوفية: بدء فاعليات  الاحتفال باليوم العالمي للمياه


مياه المنوفية: بدء فاعليات الاحتفال باليوم العالمي للمياه

سهام فودة

السبت، 04 مارس 2023 - 04:28 م

 بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية في فعاليات إحتفالية «كل نقطة بتفرق»، ضمن الحملة القومية لترشيد إستهلاك المياه، تزامنا مع اليوم العالمى للمياه 2023، بالشراكة مع وزارات الأوقاف والثقافة والأزهر الشريف والكنيسة والإتحاد العام للكشافة.

وذكر المهندس محمد نجيب صالح - رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أن الإدارة العامه للعلاقات العامه والتوعية نظمت لقاء بمطرانيه شبين الكوم بحضور نيافه الانبا بنيامين مطران المنوفية والقمص بولا يعقوب وكيل المطرانية لتوحيد عظة الأحد الموافق 12 مارس بجميع كنائس محافظة المنوفية حول ترشيد استهلاك المياه .

وأضاف، تطرق اللقاء لأهميه القطع الموفره والتكنولوجيا الحديثه لترشيد استهلاك المياه والاتفاق على عدد من الأنشطة وتنفيذها مع الكنيسه مثل زيارات خاصه بمحطات مياه الشرب للتعرف على الجهود التى تبذلها الدولة المصرية فى مجالات مياه الشرب .

وأشار إلى أن الشركة في إطار الإحتفال بيوم المياه العالمي، سوف تنفذ أنشطة توعوية على مدار هذا الاسبوع، مع الأطفال في المدارس وورش سباكة مع السيدات، وحملات طرق أبواب، وندوات توعوية بمشاركة قادة الرأى، وذلك تحت رعاية اللواء إبراهيم أبوليمون - محافظ المنوفية والمهندس ممدوح رسلان - رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.
 
اقرأ أيضا| رئيس شركة مياه المنوفية يعقد اجتماعًا مع العاملين بفرع أشمون

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة